واحة المستقبل العالمية للتثمين

هي شركة ذات رؤية لتقديم خدمات عالية الجودة لجميع أصحاب المصلحة من خلال التحسينات المستمرة في العمليات والتشغيل والخدمات المقدمة، وكذلك من خلال توظيف رأس مال بشري عالي الجودة وذو كفاءة وخبرة وإستثمارها للمساهمة في نمو الإقتصاد العماني وإستخدام تقنيات محدثة لمواكبة تطورات التقنية الحديثة. الشركة الكائنة في مسقط ، سلطنة عمان ، لديها رؤية لإجراء تقييم جودة للممتلكات ، والمركبات والآلات التي تستهدف في البداية القروض المصرفية وأغراض التمويل ، واستراتيجية الشركة وما إلى ذلك مع تغلغل تدريجي في القطاعات الأخرى أيضًا.

المزيد لتعرف

نظرًا لأننا نمتلك معرفة جيدة في قطاع العقار ولدينا أيضًا خبرات لتقديم مثل هذه الخدمات بطريقة احترافية يتم تكوينها بأسلوب الاقتصاد الحالي ، حيث نقدم خدمات متنوعة مثل تقييم الممتلكات ، والمركبات ، والمعدات الثقيلة ،وإدارة المباني السكنية بأحدث الحلول التقنية وغيرها من الخدمات ذات الصلة. الجدير بالذكر أن الشركة تعمل على تحديث الخدمات لتكون مواكبة للتحول الرقمي والذي تصبو إليه حكومتنا الرشيدة.

إقرأ المزيد

8

المؤسسات المعتمدة

12

أعضاء الفريق

1

أفرعنا

45

جوائزنا

فريقنا

الفريق في واحة المستقبل العالمية – جميعهم مستعد للعمل عن كثب مع عدد من الشركات الوطنية والشركات والبنوك ذات السمعة الطيبة والإدارات الحكومية وشركات التمويل والأفراد والشركات التجارية المحلية ، والمثمنين الذين يشيرون إلى الأساليب المضمونة لتقنيات التقييم الحالية. معايير المعهد الملكي للمساحين القانونيين.

إحصل على إستشارة مجانية

لا تتردد في التواصل معنا

إلى جهة التواصل